
جنوب دمشق.. “التعفيش” ينهي حياة “اللصوص”
عنب بلدي في حين يواصل النظام السوري الترويج لعودة أهالي مخيم “اليرموك” وحي الحجر الأسود جنوبي دمشق، تستمر حوادث “التعفيش” وشكاوى الأهالي منها. وفي مطلع تشرين الثاني الحالي، تداولت صفحات محلية نبأ مقتل ثمانية أشخاص إثر انهيار مبنى في الحجر الأسود خلال عملهم على ترميمه، وسط اتهامات بأن الانهيار جاء إثر محاولاتهم...
إقرأ المزيد
